بحث هذه المدونة الإلكترونية

» » » » شرح لعبة البوكيمون Pokemon Go وطريقة استخدامها + رابط تحميلها




اليوم سوف نشرح طريقة التسجيل على لعبة البوكيمون بالتفصيل من اول مرة فتح اللعبة ثم تفعيل خدمة GPS وتجنب رسائل الخطأ وانشاء اسم شخصية صالح وتخصيص الشخصية التي سنبجث بها عن البوكيمون .


توكلنا على الله 

بدايتاً اللعبة لا تتوفر حتى الان على Googleplay بشكل رسمي فالحل هو انك تحملها من رابط خارجي , اما عن IOS آبل فالحل الوحيد هو تغيير المتجر الي امريكي لكي تتواجد به اللعبة بشكل رسمي .

أولاً رابط تحميل لعبة بوكيمون ApK
 رابط التحميل

اضغط علي كلمة Download وسيبدأ التحميل


بعد تحميل اللعبة apk اضغط على تثبت|instal وكأنك تنصب تطبيق عاي على هاتفك سوف تظهر لك رسالة كهذه اذا لم تكن مفعل خاصية التثبيت خارج المتجر لابد من تفعيل هذا الامر لكي تثبت اللعبة ليس اللعبة فقط اي ملف اخر بهذة الصيغة .

ملحوظة : اذا لم تظهر لك هذه الرسالة فهذا دليل على تفعيل هذة الخاصية من قبل فاكمل التنصيب بعدها اضغط على فتح اللعبة .


في المرة الاولى لاستخدام اللعبة سوف تحتاج الي التسجيل بحساب Google " بريد الجيميل Gmail " وهذا شرط اساسي لاستخدام اللعبة , طالما تستخدم حساب جوجل بلاي فسوف تقوم اللعبة بالربط بشكل افتراضي باستخدام حساب جوجل من على الهاتفاما اذا لم تكن لديك حساب سوف تحتاج الي عمل حساب ليس فقط اللعبة بل في كل خدمات جوجل الاخرى .


عند ظهور رسالة الخطأ Gps Signal N't Found Pokemon Go هذة الرسالة تدل على عدم تشغيل الـ GPS او خدمة الموقع في الهاتف حل هذا الخطأ هو تفعيل الـ GPS او خدمة الموقع " تختلف من هاتف لأخر " في كل الاحوال تأكد من تفعيلها مع التأكد من الاتصال بالانترنت بشكل جيد وسوف يتم حل المشكلة .

انتظر بعضاً من الوقت الي حين انتهاء اللعبة من الفتح ثم أكد الموافقة على " الشروط والبنود " ثم Accept لكي تستطيع الانتقال الي المرحلة التاليه .


هنا سوف نخصص شخصية " صائد البوكيمون " الذي سيتحرك في الشوارع بحثاً عن البوكيمون على شاشة الهاتف .. توفر اللعبة الجنس " ذكر | انثى " يمكنك تحديد الشخصية المناسبة ثم أكد الاختيار بالضغط على علامة الصح   الموجودة بداخل الدائرة
للانتقال للمرحلة التالية والتي توفي ادوات التحكم بالملابس والشعر وتكوين الشخصية حدد الشخصية وثم اضغط علي علامة   .

تظهر في الخطوة التالية تحديد الاسم المستعار" المُدرب " لكن غالباً سوف تظهر رسالة " غير متوفر " وهذا نتيجة الاسماء واختيارها حول العالم كل ما عليك هو تجربة اسم الي حين قبول الاسم , يفضل انك تختار اسماء مناسبة .

في المرحلة السابقة والقادمة تظهر لك شخصية كرتونية تعطي لك النصائح والتعليمات حول استخدام اللعبة  بعد الانتهاء منها سوف يظهر لك اول بوكيمون وهو اخضر مع الكرة المخصصة للصيد كل ماعليك هو سحب الكرة والقائها على البوكيمون .



الان انت جاهز لرحلة البحث واستخدام لعبة Pokemon Go الجديدة سوف يتم تحميل الخرائط الموجودة كل ما تحتاج اليه هو التنقل من مكان لاخر والبحث عن البوكيمون سوف تحتاج في البداية الذهاب الي بعض الاماكن Pokéstops  التي توفر بعض كرات الصيد ثم متابعة البحث .

بعض التعليمات :-

  1. لن يظهر البوكيمون الا ان تكون بالقرب منه .
  2. بمجرد العثور على بوكيمون يهتز الهاتف ثم يجب النقر عليه ليتم فتح كاميرا الهاتف وعند الاقتراب سيظهر امامك اسحب الكرة اليه .
  3. هناك كثير من انواع البوكيمون حسب انواع الاماكن سواء في الحدائق او بالقرب من البحيرات ...
  4. عند التأخر في عملية الصيد عندها يهرب البوكيمون . 
  5. عند الوصول الي المستوى الخامس يجب عليك الانضمام الي اي فريق " الازرق _ الاحمر _ الاصفر " .


اذا عجبك الشرح لا تبخل بلايك وسبسكرايب في القناة وزرونا وادعمونا لكي يتم انتاج المزيد .. 

#المبدع_للشروحات

عن المدون المبدع للشروحات

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
0 تعليقات
تعليقات فيس بوك

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد